fbpx

المنح الدراسية في جامعة يني يوزيل اسطنبول 2024

المنح الدراسية في جامعة يني يوزيل

تعبر جامعة يني يوزيل واحدة من الجامعات العريقة في إسطنبول الأوروبية، تتربع الجامعة في موقع مميز جداً وسط مدينة إسطنبول الكبيرة وتحديداً في منطقة Cevizlibağ، ويعتبر موقع الجامعة عند أهم عقدة مواصلات من أهم مميزات الجامعة للطلاب الدوليين لسهولة الوصول إليها من كافة المناطق.

تمتلك الجامعة الترتيب 2000 بين جامعات قارة أوروبا كاملة، وتستقبل الجامعة سنوياً منذ عام 2011 مئات الطلاب الدوليين سنوياً في مختلف التخصصات الدراسية

سنتعرف في هذا المقال على المنح الدراسية في جامعة يني يوزيل اسطنبول، والتي تعتبر من أرخص المنح المسبقة الدفع في تركيا.

المنح الدراسية في جامعة يني يوزيل اسطنبول 2024
فهرس المحتويات
    Add a header to begin generating the table of contents

    منحة جامعة يني يوزيل

    ما هي منحة جامعة يني يوزيل؟ تقدم جامعة يني يوزيل سنوياً خصم للطلاب الدوليين قدره 50% لدراسة البكالوريوس او المعاهد، ويستفيد مئات الطلاب سنوياً من هذا الخصم، لكن نقدم لكم خصم إضافي آخر عند دفع الرسوم الدراسية للجامعة دفعة واحدة بدلاً من التقسيط بشكل سنوي وبهذه الحال يوفر الطالب نصف الرسوم الدراسية.

    على سبيل المثال: الرسوم الدراسية للعام الماضي في جامعة يني يوزيل هي 2300 دولار أمريكي سنوياً، أي تكلفة 4 سنوات دراسية تكون 9200 دولار للدراسة 4 سنوات، مع سنة إضافية تحضيرية لدراسة اللغة التركية ورسومها 1250 دولار.

    أصبحت التكلفة الاجمالية لدراسة 4 سنوات مع سنة تحضيرية 10400 دولار أمريكي. إذاً كم سعر منحة يني يوزيل؟
    سعر منحة جامعة يني يوزيل تتراوح بين 3800 إلى 4900 دولار امريكي فقط بدلاً من 10400 دولار لإجمالي الدراسة بشرط أن يدفع الطالب رسوم الدراسة مسبقاً.
    منحة جامعة يني يوزيل يستفيد منها العديد من الطلاب سنوياً، وخصوصاً الطلاب القادرين على تسديد كافة الرسوم وبهذا يستفيد ويوفر الطالب وأهله أكثر من 5000 دولار من خلال منحة جامعة يوزيل.

    أسعار الدراسة في جامعة يني يوزيل والرسوم الدراسية في جامعة يني يوزيل تعتبر مناسبة لأغلب الطلاب من مختلف الجنسيات، حيث تقدم جامعة يوزيل للطلاب الدوليين فرصة الدراسة في جامعة معتمدة محلياً وأوروبياً برسوم دراسية مناسبة مع الخصم الذي تقدمه جامعة يني يوزيل للطلاب الدوليين.

    خصم جامعة يني يوزيل لكافة الطلاب الدوليين هو 50% تقريباً
    حيث تعتبر تعتبر رسوم الدراسة في جامعة يني يوزيل لأغلب التخصصات هي 2300 دولار فقط بدلاً من 4000 دولار أمريكي. ويشمل هذا الخصم العديد من التخصصات الدراسية ولعل أهمها:

    العمارة – الهندسة الطبية الحيوية – إدارة الأعمال – هندسة الكهرباء والإلكترون – التصميم الجرافيكي – العمارة الداخلية – الوراثة والأحياء الجزيئية – اللغة الإنكليزية وآدابها.

    خصم الطب البشري في جامعة يني يوزيل

    تمتاز دراسة الطب البشري في جامعة يني يوزيل بعدة أمور لعل أهمها توفر مشفى للتدريب العملي ودكاترة وأساتذة جامعيين مرموقين وعلى مستوى أكاديمي عال جداً.
    تقدم جامعة يني يوزيل خصم مميز لدراسة الطب البشري فيها، حيث تعتبر رسوم دراسة الطب في جامعة يني يوزيل 12500 دولار فقط بدلاً من 17000 دولار قبل الخصم.
    ويبقى هذا الخصم مع الطالب طيلة فترة سنوات دراسته وهو ليس خصم للسنة الأولى فقط.

    خصم طب الأسنان في جامعة يني يوزيل

    يوجد خصم للطب البشري في جامعة يني يوزيل وبنفس النظام سيكون هناك خصم عند دراسة طب الأسنان في جامعة يني يوزيل للطلاب الدوليين من مختلف الجنسيات، وتعتبر رسوم طب الأسنان في جامعة يني يوزيل مماثلة للطب البشري وهي بعد الخصم 12500 دولار أمريكي، بدلاً من 17000$ بعد الخصم.

    خصم ودراسة الصيدلة في جامعة يني يوزيل

    تقدم جامعة يني يوزيل لدراسة الصيدلة فيها خصم مقداره 25% للطلاب الدوليين، وبالرغم من أن دراسة الصيدلة تعتبر مميزة في جامعة يني يوزيل وتستقطب سنوياً عشرات الطلاب من مختلف الجنسيات، هذا لم يجعل جامعة يني يوزيل ترفع رسومها بشكل كبير، واستمرت بخصم 25% لدراسة الصيدلة حيث الرسوم بعد الخصم تعتبر 7500 دولار امريكي وهي رسوم مناسبة لدراسة الصيدلة في إسطنبول برسوم جامعية مناسبة.

    • السنة الدراسية الواحدة في الجامعة 2300 دولار أمريكي
    • السنة الدراسية التحضيرية: 1250 دولار أمريكي
    • اجمالي الدراسة لـ 4 سنوات وسنة تحضيرية: 10450 دولار أمريكي
    • سعر منحة جامعة إسطنبول يني يوزيل: 4500 دولار أمريكي وسطياً
    • يوفر الطالب عند شراءه منحة يني يوزيل: 6000 دولار امريكي تقريباً

    احصل على خصم إضافي على منحة يني يوزيل من خلال التواصل معنا: واتس اب 009053530545745

    صورة عن جواز السفر – ايميل رسمي للطالب – الشهادة الثانوية – كشف درجات الثانوية – صورة شخصية حديثة – توقيع عقد المنحة مع الجهة المانحة

    التسجيل في جامعة يني يوزيل 2024

    يعتبر التسجيل في جامعة يني يوزيل من الأمور السهلة والمتاحة للطلاب الدوليين من كافة الجنسيات، نقدم لكم باقة خدمية مجانية للطلاب لتيسير كافة الإجراءات والأمور للطلاب، تشمل ما يلي:

    • التسجيل واستخراج القبول الابتدائي
    • المساعدة في استخراج القبول النهائي وتثبيت الدفعة في المالية
    • مساعدة الطلاب في معادلة الشهادة الثانوية
    • مساعدة الطلاب في التثبيت في الجامعة وانهاء الإجراءات.
    • تقديم أكبر خصم تقدمه الجامعة للطلاب الدوليين
    • توفر منحة جامعة يني يوزيل للطلاب الراغبين بشراء منح الجامعة
    • دعم ملف الفيزا للطلاب خارج تركيا.

    ومن أجل التسجيل في الجامعات التركية عموماً يكفي أن تملأ الفورم التالي لنتواصل معكم مباشرة

    لا تتردد في التواصل مع مستشارينا التعليميين بإعطائكم كافة المعلومات اللازمة ومساعدتكم بالاستشارة التعليمية بما يخص اختيار التخصص المناسب لكم والجامعة التي تلبي طلباتكم وامكانياتكم والتسجيل مجاناً في الجامعات الخاصة في تركيا

    NadaVira-icon خدماتنا

    وكلاء أشهر الجامعات التركية الخاصة

    كل ما عليك هو ملئ الاستمارة التالية لنقوم بالتواصل معك مباشرة واعطائكم كافة المعلومات التي ترغبون بها
    التسجيل في الجامعات التركية

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *