fbpx

جامعة اوكان معترف بها في الاردن 2024 - 2025

جامعة اوكان معترف بها في الاردن

جامعة اوكان تُعَدُّ واحدة من أبرز الجامعات التركية. تقع في الجانب الآسيوي لمدينة إسطنبول الرائعة. تعتبر من الجامعات التركية الدولية وتستقطب سنوياً مئات الطلاب من آسيا وافريقيا والشرق الأوسط.

تحظى الجامعة بالعديد من الاعتمادات والاعترافات والجوائز الدولية من مؤسسات حكومية وغير حكومية، مما يجعلها خياراً مميزاً للطلاب الراغبين بدراسة جامعية أكاديمية بمستوى عال.

جامعة اوكان معترف بها في الاردن
فهرس المحتويات
    Add a header to begin generating the table of contents

    جامعة اوكان معترف بها في الاردن

    جامعة اوكان تحظى بالاعتراف في الاردن، لأن جامعة أوكان ليست مجرد مؤسسة تعليمية، بل هي محطة متألقة في عالم التعليم. تتسم بروح الابتكار والتفاني في تقديم تعليمٍ شامل وعالي الجودة. هنا، تتجسّد روح الحضارة والتقدم، حيث تلعب دوراً أساسياً في بناء المعرفة وتنمية المهارات. تسعى الجامعة جاهدة لتوفير بيئة تعليمية تشجع على الابتكار وتطوير الفرد، تمتزج فيها الروح الأكاديمية بروح الإبداع.

    جامعة اسطنبول اوكان، كوجهة تعليمية معترف بها في الاردن، تتألق بتفردها وتميزها. هذا الاعتراف ليس مجرد شهادة، بل هو تصديق على التزامها الجاد بتقديم تعليم يتجاوز التوقعات. إنها تكرس جهودها لبناء مجتمع معرفي متقدم، وتعزيز القيم الأكاديمية والثقافية بشكل يلهم ويحفز.
    وعندما أعلنت وزارة التعليم العالي في المملكة الاردنية الهاشمية عن اعتمادها، كان هذا بمثابة خطوة نحو الأمام، فإنه يبرز الجودة العالية للتعليم الذي تقدمه الجامعة

    لماذا أختار جامعة اوكان؟

    تتميز جامعة اوكان بعدة مميزات تجعلها وجهة مثالية للدراسة، فتقدم خيارات تعليمية متنوعة وبيئة أكاديمية رائدة تلبي احتياجات الطلاب المتطلعين. وتبرز بعض المزايا التي تجعلها خياراً مثالياً لطلاب الاردن:

    • تقدم مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية في مختلف التخصصات، مما يتيح للطلاب اختيار المجال المناسب لهم.
    • تمتلك أحدث مشافي الطب البشري وطب الأسنان الجامعيات من أجل التدريب العملي لطلاب التخصصات الطبية.
    • توفر جامعة اوكان مخابر حديثة ومتطورة في مجال الهندسة بكافة تخصصاتها.
    • توفر الجامعة كافة ورشات ومخابر ومراكز تدريب تخصصات الطيران.
    • تشجع الجامعة الطلاب على البحث العلمي وتدعمهم بكافة الوسائل المتاحة.
    • تقدم فرصاً للتفاعل مع الشركات والمستوصفات والمشافي، مما يساهم في تطوير فهم عميق لمتطلبات سوق العمل.
    • توفر الجامعة سكن جامعي مميز جداً داخل حرمها الجامعي الضخم.

    لذا، يُمكن اعتبار جامعة اوكان وجهة مميزة للدراسة حيث يمكن للطلاب الاستفادة من تجربة تعليمية شاملة ومثيرة.

    هل جامعة اوكان معترف بها في الاردن؟

    نعم جامعة اوكان اسطنبول معترف بها في الاردن وضمن قوائم الجامعات المعتمدة على موقع وزارة التعليم العالي الاردنية واعتماد جامعة إسطنبول اوكان في الاردن يشمل الطلاب الاردنيين أو المقيمين في الاردن.

    فرص المنح والدراسة في تركيا للأردنيين

    تتيح الدراسة في تركيا عموماً والدراسة في جامعة اوكان لطلاب الاردن فرص مميزة للدراسة والإبداع، وأيضاً توفر جامعة اوكان وعدة جامعات أخرى منح جزئية مميزة لطلاب الاردن.
    كما توفر جامعة إسطنبول ايدن خصم من 10% إلى 20% لطلاب الاردن.
    وأيضاً توفر جامعة ميديبول خصم 10% لطلاب الاردن وجامعة التن باش خصم من 15% إلى 55% بحسب التخصص الدراسي المطلوب.

    أهم التخصصات التي يرغب طلاب الاردن بدراستها في جامعة اوكان هي:
    الطب البشريطب الأسنانهندسة البرمجياتهندسة الحاسوبإدارة الأعمال – الهندسة المدنية – الهندسة الكهربائية – اللوجستيات – إدارة الطيرانالعمارة – الاقتصاد.

    أهم تخصصات الماجستير في جامعة اوكان:
    ماجستير إدارة الأعمال، ماجستير الذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات، ماجستير العلاقات الدولية، ماجستير العمارة، ماجستير التسويق.

    الأسئلة الشائعة

    نعم جامعة اوكان معترف بها في الاتحاد الأوروبي وجورجيا وقبرص وإيران وأغلب الدول العربية. وتعتبر من أعلى الجامعات التركية ترتيباً على المستوى المحلي والقاري.

    نعم جامعة اسطنبول اوكان معترف بها في السعودية وضمن قوائم الجامعات المعتمدة على موقع وزارة التعليم العالي السعودية واعتماد جامعة اسطنبول اوكان في السعودية يشمل الطلاب السعوديين أو المقيمين في السعودية.

    أهم الجامعات التركية المعترف بها في الاردن هي: جامعة إسطنبول ميديبول – جامعة إسطنبول اوكان – جامعة بهتشه شهير – جامعة إسطنبول بيلغي – جامعة التن باش – جامعة اسكودار.

    نعم جامعة إسطنبول اوكان معترف بها في الاردن للطب البشري وطب الأسنان وكافة تخصصات درجة البكالوريوس.

    يوجد في تركيا 204 جامعات ومؤسسات تعليم عالي، تعتمد وزارة التعليم العالي الاردنية 65 جامعة، أهمها جامعة إسطنبول اوكان وجامعة بهتشه شهير وجامعة إسطنبول ميديبول وجامعة إسطنبول ايدن.

    كيف يمكنني التسجيل في جامعة اوكان؟

    إن التسجيل في الجامعات التركية الخاصة عموماً أمر سهل والتسجيل في جامعة اوكان سهل جداً ويتطلب فقط صورة عن الشهادة الثانوية وصورة عن جواز السفر مع ايميل الطالب، وتعبئة فورم التسجيل. لإتمام كافة الإجراءات مجاناً بإمكانكم التواصل معنا عبر الواتس اب أو ملأ الفورم أسفل الصفحة من أجل التواصل معكم وتسجيلكم في الجامعة بشكل مجاني كامل. ندى فيرا وكيل رسمي لجامعة اوكان

    لا تتردد في التواصل مع مستشارينا التعليميين بإعطائكم كافة المعلومات اللازمة ومساعدتكم بالاستشارة التعليمية بما يخص اختيار التخصص المناسب لكم والجامعة التي تلبي طلباتكم وامكانياتكم والتسجيل مجاناً في الجامعات الخاصة في تركيا

    NadaVira-icon خدماتنا

    وكلاء أشهر الجامعات التركية الخاصة

    كل ما عليك هو ملئ الاستمارة التالية لنقوم بالتواصل معك مباشرة واعطائكم كافة المعلومات التي ترغبون بها
    التسجيل في الجامعات التركية

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *