fbpx

اختبارات اللغة الإنجليزية في جامعة ايشك للمتقدمين 2023

اختبارات اللغة الإنجليزية في جامعة ايشك للمتقدمين 2023​

إن الدراسة في جامعة ايشك في اسطنبول هي فرصة مثيرة ومغرية للطلاب الذين يسعون للنجاح الأكاديمي والثقافي. تعتبر ايشك واحدة من أكبر وأقدم الجامعات في تركيا وتتمتع بسمعة رائعة على المستوى العالمي. تضم الجامعة مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية والمرافق الحديثة التي تمكن الطلاب من تحقيق أهدافهم التعليمية.

اختبارات اللغة الإنجليزية في جامعة ايشك

نبذة عن الجامعة

جامعة ايشك في إسطنبول فرصة مثيرة للنمو الأكاديمي والثقافي باللغة الإنجليزية
الدراسة في تركيا تمتاز بأنه ممكنة باللغة الإنجليزية ويتوفر في الجامعات إمكانية دراسة اللغة الإنجليزية في الجامعة كسنة تحضيرية ومن أهم الجامعات التي تدرس باللغة الإنجليزية على مستوى ممتاز من حيث الكفاءة: جامعة ايشك

فهرس المحتويات
    Add a header to begin generating the table of contents

    التقدم إلى جامعة ايشك في اسطنبول

    من أجل التقدم إلى جامعة ايشك في اسطنبول، يجب على المتقدمين الجامعيين اجتياز اختبارات اللغة الإنجليزية في جامعة ايشك (أو دراسة سنة تحضيرية للغة الإنجليزية في حرم الجامعة). أعلنت الجامعة عن مواعيد هذه الاختبارات للعام الدراسي 2023-2024. ستكون هذه الاختبارات عبر الإنترنت (أونلاين) وتحتوي على ثلاثة أجزاء.

    إجراء اختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية

    سيتم إجراء اختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية (Placement Exam) في 15 أغسطس. يجب أن يحصل الطلاب على درجة نجاح لا تقل عن 55٪ للمرور إلى الجولة التالية. بعد تجاوز هذا الاختبار، سيكون الطلاب مؤهلين لدخول اختبارات الكفاءة (Proficiency Exam) في 28 و29 أغسطس.

    الجزء الأول من اختبار الكفاءة (Proficiency Exam)

    سيتضمن القراءة والكتابة والاستماع في 28 أغسطس، في حين سيتركز الجزء الثاني على المهارات الشفهية والتحدث في 29 أغسطس. يجب أن يحصل الطلاب على متوسط على الأقل 70٪ في الاختبار الكامل للنجاح في السنة الإعدادية للغة الإنجليزية.

    فيما يخص الطلاب الراغبين في المشاركة في الاختبار، عليهم إكمال تسجيلهم الرسمي عبر الإنترنت. سيتمكن الطلاب الذين أكملوا التسجيل الرسمي فقط من الاشتراك في الاختبارات.

    مجموعتان من اختبارات اللغة الإنجليزية

    ستعقد المجموعة الثانية في 6 و7 و8 سبتمبر بنفس الهيكل والأجزاء ومن المهم ملاحظة أن الطلاب الذين شاركوا في الاختبارات السابقة لن يكون بوسعهم المشاركة في الاختبارات المذكورة.

    أخيرًا، نتمنى حظاً سعيداً لجميع الطلاب الذين يخططون للتقدم والدراسة في جامعة ايشك في اسطنبول. إنها فرصة لا تُعوَّض لاكتشاف عالم جديد من المعرفة وتحقيق أحلامهم الأكاديمية والمهنية. لذلك، لا تدعوا هذه الفرصة تفوتكم، وابذلوا قصارى جهدكم في الاستعداد للامتحانات والنجاح فيها.

    ماذا تستفيد عند التقديم مع ندى فيرا؟

    • التسجيل واستخراج القبول مجاناً في الجامعة
    • معلومات مهمة ومفيدة حول الجامعات التركية والحياة في تركيا
    • مساعدة الطالب في تثبيت تسجيله الرسمي وحصوله على رقم الطالب
    • مساعدة الطلاب بالتدريب على اللغة الإنكليزية وإعطائهم نماذج مميزة من امتحانات اللغة الإنكليزية للجامعات التركية المختلفة
    • يحصل الطلاب على نماذج لامتحان تحديد المستوى وامتحان الكفاءة
    • منحة 50% خصم من الجامعة
    • منحة 10% خصم التسجيل المبكر قبل 31-08-2023
    • المساعدة في حجز غرفتكم في السكن الجامعي

    لا تتردد في التواصل مع مستشارينا التعليميين بإعطائكم كافة المعلومات اللازمة ومساعدتكم بالاستشارة التعليمية بما يخص اختيار التخصص المناسب لكم والجامعة التي تلبي طلباتكم وامكانياتكم والتسجيل مجاناً في الجامعات الخاصة في تركيا

    NadaVira-icon خدماتنا

    وكلاء أشهر الجامعات التركية الخاصة

    كل ما عليك هو ملئ الاستمارة التالية لنقوم بالتواصل معك مباشرة واعطائكم كافة المعلومات التي ترغبون بها
    التسجيل في الجامعات التركية

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *